Love2Day

سلآم عليكم
اخي الزائر اختي الزائر
اذا ماكنتم من اعضاء المنتدى خلينا نتعرف عليك

اضغط سجل
تشرف واضغط تسجيل
واذا كنتم من اعضاء المنتدى
اضغطو دخول[/center]
وشكراً
الاداره



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الانديـه الإنجـلـيزيـه ... وحكـآية دوري الابطـآل ..}~

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nedhal
الاداره
الاداره
avatar

عدد المساهمات : 298
نقاط : 729
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 16/04/2010
العمر : 19
الموقع : http://love-2day.yoo7.com

مُساهمةموضوع: الانديـه الإنجـلـيزيـه ... وحكـآية دوري الابطـآل ..}~   الثلاثاء أبريل 27, 2010 11:23 am

إخـوانــي .. أخـواتـي



أعـضــاء و زوّار ومـُتـتـبـّعـي مـُنـتـدى كـُووورَة إنـجـلـيـزيـة



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

و أسعد الله أوقات الجميـع بـالخير والمحبه والموده



مدخـل .:. يعتبر التفكير ميزة أساسية ينفرد بها الإنسان عن باقي الكائنات الأخرى ومن منطلق أن الإنسان كائن اجتماعي بطبعه فإنه يحتاج ولا شك إلى وسيلة إلى الاتصال والتواصل مع غيرك من الناس وللتعبير عن أفكاره وهذا ما يعرف في الفلسفة بالغة فإذا كنا أمام موقفين متعارضين أحد هما يرى أن العلاقة اللغة بالفكر انفصال والأخر يرى أنها علاقة اتصال فالمشكلة المطروحة هل العلاقة بين اللغة والفكر علاقة اتصال أم انفصال ؟



الانجليـز .. والخروج من دوري الابطال ..!!



من الغريب جداً في السنوات الخمس الاخيرهـ التي انقضت .. أن لا ترى نادي انجليزي في النـص النهائي لدوري الابطال ..

اذا ما الذي حل للانديـه الانجليزيه في هذا الموسم .. الكثير وجهو اسباب الخروج الى اسباب خاصـه بالانديـه نفسها او بوضعية المواجهه نفسها .. والبعض الاخير قام بتحليلها الى اشياء اخرى ..

لنرى ماهي الاسباب الاخيرهـ ..!!

هـل السبب قوة الدوري الانجليزي هذا الموسم .. وكل اصبح يحاول المحافظه على تركيزهـ على الدوري لكـي لا يخسر من الفرق الصغيرهـ قبل الكبيرهـ ..!!

ام السـبب في ذالك هو ذهاب تفكير اكثر اللاعبين الى كـآس العالم القدامه التي تشكل اهميـه كبيرهـ جداً لدى الاعلام الانجليزي ..!!

ام السـبب في ذالك القرعـه ومافعلته هذهـ القرعه مع الانديـه الانجليزيه لتشكـل الضغط عليها في الدوري ودوري الابطال ..!!

هـل تواجد واحدهـ من هذهـ الاسباب كفيل بالخروج .. ام أن تواجدها جميعاً سببت الخروج المبكر لمـهد كرة القدم ..انجلترا ..!!

اما الاسباب الخاصـه بكل نادي .. سوف اقوم بتسليط الضوء على كل واحده على حدهـ ..



ليـفربول .. الزعيـم الانجليزي لهذهـ البطوله .. يودعهآ مبكراً ..!!



انها خيبة امل كبيره ان يودع هذا النادي الكبير هذه البطوله العريقه .. وهو اكثر من احرزها في انجلترا ..

الكـل يعلم هنا ان البطوله هي من افتقدت ليـفربول .. وليس ليفربول هو من افتقد هذه البطوله ..!!

لكن ما الذي حصـل للزعيم الانجليزي .. هل السـبب في ذالك رافا بينتيز .. وخططه التي اصبحـت مكشوفه للجميـع ..!!

ام السـبب هو الاعتماد على توريـس وجيرارد فقـط .. فاذا غاب احدهما غاب الليفر ..!!

ام السبب في الذي يحدث للزعيم هو بسبب التخبطات الاداريه .. والغضب الجماهيري على الملاك الامريكان ..!!

لكـن بطبيعة الحال الليفر تواجد من البدايه بمجموعه .. الكل قال عنها بانها مجموعه سهـله على الزعيم الانجليزي .. بتواجد الفيولا بمستواهـ الذي لا يقارن مع الليفر ابداً .. وتواجد ليون الذي كان سيئ جداً في بداية المشوار .. وتواجد النادي المجري الذي لا يصل الى قوة الليفر ولو بعد 100 سنه ضوئيه ..!!

كل هذا الحوار كان بعد القرعه بقليل .. وسـط افراح انصار الليفر بان القرعه انصفتهم في هذا الموسم .. لكن ما غفل عنه جمهور الليفر .. هو النظر الى مستوى فريقه الذي اصبح يخوف في بداية الموسم .. وكانه شبـح الليفر وليس الليفر بعيـنه ..!!

في بداية المشوار حصـد الليفر ثلاث نقاط ثميـنه .. بعد فوز مريح تقريبا على النادي المجري باقدام كـاوت .. لكن هل كان هذا الهدف وحده مطمئن لجماهير اللفير على التقدم بعيداً في البطوله ..!!

نعم بالنسبـه لجماهير الليفر كانو دائماً يثقون في فريقهم ثقـه عمياء .. ويرون في كل موسم انه قادر على الحصول على اي بطولة يريدها .. ولهم الحق في ذالك .. لانه يشجعون فريق ليـس بالصغير .. بكل هو وبكل بساطه الزعيم ..

بعد الفوز على النادي المجري جاء دور اسكات الطليان مجدداً بعد موسم حافل للانديه الانجليزيه على الانديه الايطاليه انذاك .. لكن ردة الفعل من الانديه الايطاليه لم تكن مرضيه لجماهير الليفر .. فاتت الهزيمه بثنائيه لـستيفان .. وسـط ذهول جماهير الليفر .. وترديد مقولة .. لن تسيـر وحيداً ..

لكـن الصدمه الكبيرهـ اتت بعد تغلب ليـون الفرنسي على الليفر في جحيـم الانفليـد .. مما جعـل مهمة الليفر في التأهل بسهوله .. صعبـه نوعاً ما ..

ثـم بعد ذالك ياتي التعادل على ارض ليـون الفرنسـي .. وسـط ترديد من جماهير الليفر الوفيـه لاغنيـة .. لن تسيـر وحيداً ..

فوز مرة اخرى على النادي المجري ليـس كافياً للوصول الى دوري الـ 16 للابطال .. مما جعل الليفر متخبطاً في هذه البطوله .. وعلى اثرهـ هزم من الفيولا على الانفليد وبذالك خرج الليفر مرفوع الرأس وهو يحمل في جعبـته خمـس من هذهـ العنيدهـ .. ذات الاذنين ..



تشلسي والبحث عن الكنـز المفقود في اسبانيا ..!!



تشلسي هذه الفتره اصبـح مرعب اوروبا باكملها .. اصبحت كل الانديه الاوروبيـه تتمنى البعد كل البعـد عن هذا البعبع الانجليزي .. كل اندية اوروبا تصلي وتدعو الله لكي لا تقع بالقرعه مع نادي تشلسي .. يارباهـ يا تشلسي ما هذا الرعب الذي احدثته لاوروبا ..

الكـل لم ينتقد الاسـد تشلسي .. في دور المجموعات لانه كان بطل هذا الدور برصيـد رائع جداً .. تشلسي من الانديه القلائل التي حسمت التاهل قبيل نهاية الجوله الاخيرهـ من دور المجموعات .. كان الاسـد متوحـش ومفترس لكل من يواجـهه .. لم يكن يعطي اي اهتمام لاي نادي يقابله .. لانه بـعبع اوروبا ..

قرعـه كانت سهله على البلوز تشلسي .. ولم يهتم لها انصار النادي .. لانهم كانو يثقون في فوز البلوز على جميـع الانديه التي سوف يواجهها ..

فوز مريـح على بورتو .. تلاهـ فوز مريـح ايضاً على ابويـل القبرصـي .. ثـم بعد ذالك فوز ساحـق بالرباعيـه على اتلتكيو مدريد .. مما جعل جماهير البلوز تصرف النظر عن مواجـهات دوري الابطال .. والاهتمام كثيراً بالدوري الذي كان مشتعل انذاك ..

ثم تعادل البلوز على اراضي الاسبان .. جعـل البلوز يعيـد النظر الى هذهـ البطوله .. التي لطالما حلم بتحقيقها ..

انتفاضـه رهيبه من البلوز وفوز صعب تقريبا في اراضي البرتغال .. باقدام بلال انيلكا المبدع انذاك .. في هذه الاثناء حسم تشلسي التاهل كاول مجموعته .. مما جعله يدخل اللقاء الاخير وبالفريق الرديف .. وحقق التعادل انذاك ..

مشوار رائـع للبلوز تشلسي .. الذي كان يتغنى بفريقه المبدع في هذه الفتره تحت قيادة الخبير الايطالي كارلو انشلوتي .. مروض هذهـ البطوله ..

اتت قرعـة دور الـ 16 لدوري الابطال .. وكل الاندية تضع يدها على قلبها وتدعي الله ان لا تضعها القرعه في قبضـة الاسـد المفترس .. واذ بالقرعـه لا تنصف الانتر المسكيـن عندما وقـع في قبضـة الاسـد الجائـع ..!!

جماهير الانتر بدات وكانها خائفه .. وظهر عليها الاحباط من تكرار سيناريو الخروج المبكر من دور الـ 16 الذي اعتاد عليه الانتر في السنوات الاخيرهـ ..!!

تقابل الفريقيـن في الذهاب .. والاسـد البلوز .. يكشر عن انيابه ويبدا اللقاء بقوهـ .. لكن الاقدار شائت الا أن يخرج الاسـد مهزوماً بعد مباراهـ كبيره اثير الجدل حولها بشكل كبير .. عندما رفض الحكم احتساب ركلة جزاء واضحه للبلوز قبيل نهاية الشوط الاول .. لا نريد الخوض في النقاش التحكيمي .. لكن كل ما نريد قوله .. ان الحكم لم يوفق في مباراة الذهاب .. وأن البلوز تشلسي كن اسد في هذه المباراه رغم الهزيمه ..

تفائلت الجماهير التشلساويه والانجليزيه كثيرا .. في معركة الـستامفورد بريدج لكن مورينو .. المدرب المدلل على هذا الملعب .. كان له الكلمه الاخيره .. حيث فرض سيطرته على مجريات المباراه بجدارهـ .. واستحق التأهل والفوز في مباراة الاياب باعتراف جميع النقاد والمحللين .. وحتى جماهير البلوز نفسها .. وكان هذا الخروج مخيـب للامال لان البلوز كانت عليه كل الامال في الوصول الى النهائي وتحقيق هذه البطوله العنيدهـ ..

لا اعلم ماهي الاسباب التي ادتلى هذا الخروج .. هو خوف كارلو انشلوتي من رجال مورينو .. عندما قام بالدفاع المستميت على ارضـه وبين جماهيرهـ .. على عكس ما حدث في مباراة الذهاب تماماً ..!!

ام هل السبب في ذالك تواجد لاعبين كبار في السن بالفريق .. امثال بالاك وديكو دورغبا وغيرهم ..!!

ام السـبب هو غياب الاسـد ايسيان الذي كان غيابه العلامه الفارقه في تدني مستوى البلوز في هذه الفترهـ ..!!

ام كان السبب هو تخاذل لاعبين البلوز في مباراة الاياب وكان المباراه سوف تكون بالجيـب..!!

كل هذه الاسئله محيرهـ .. لكن لدي يقين بان جميع هذه الاسباب كانت ورى غياب البلوز عن دور الـ 8 ..



الارسنال .. وصدمة مواجهة البرسا ..!!



الارسنال فريـق كبير وسـآحر في لعبـه .. يجعلك وانت تنظر الى لعبـه تقوم بتشجيـعه ..( اذا لم يلعب ضد فريقك ) .. تشجـعه لانه يسـحرك في لعبـه .. هذا الفريـق الممتع دائماً ما كان يحلم في هذه البطوله الصعبـه جداً ..

الارسنال ابتدى مشوارهـ في الدوري بقوهـ ... وهو يسجل بالـ6 وبالـ 5 وبالـ 4 .. اصبـح مخيف .. وهو يملك هجوم قوي جداً ..!!

الكل اصبـح يخشى مواجـهته في بداية الامر ..

اتت القرعه .. وهذهـ المرهـ ابتسم الحظ لـ ارسنال العريق .. وهو ينظر الى مجموعته السهله جداً .. وكان جميع النقاد انذاك يجزمون بتاهل الارسنال كاول مجموعته .. وهذا ما حصل بطبيعة الحال ..

مشوار كان سهـل ورائـع للمدفعجيـه ..

فـوز رائـع على النادي البلجيكي .. يليـه فوز جميـل على نادي اوليمبياكوس اليوناني .. وبعدها تعادل بالحظ للفريـق الهولندي في اخر الدقائق .. ارسنال بدا مشواره بقوهـ .. وهو يفترس مجموعته الاول تلو الاخر .. عاد الارسنال الى لندن وهو ينتظر بفارغ الصبر الضيف الهولندي .. لكي يعطيه الدروس .. ويخبره ان الحظ ابتسم لك ف هولندا ولن يبتسم لك في ملعب الامارات ... وهذا ما حصل تماماً .. بعد فوز ساحق بالاربعـه .. مما جعل من الفريق البلجيكي حذر وخائف جداً من رجال فينغر .. لكن الخوف والحذر ليسو كافيين لكي توقف المدفعجيه في الاراضي اللندنيه .. وهذا ما جعل من الفريق البلجيكي يعود الى ديارهـ وهو يجر اذيال الهزيمه ..

هنـا الارسنال ضمن التاهل كاول مجموعته السهله .. وهذا ما جعله يخسر في اللقاء الاخير ليس لقوة الفريق اليوناني .. بل لان النال قام باراحة لاعبيه لاعادة النظر الى التاج الانجليزيه ..

الارسنال .. لم يكن واضح المعالم الى هذه اللحظه .. مواجهة هذه الفرق لا تدل على انك سوف تستطيع الفوز على اي فريق من فرق دور الـ 16 .. وهذا ما جعل من انصار النادي يتمنون الفريق الاسهل .. وينتظرون ابتسامه اخرى من القرعه ..

وعادت القرعه لتبتسم للمدفعجيه عندما وضعتهم في مواجهة بورتو البرتغالي ..

مباراة الذهاب حملت عبره جميـله ورد كبير .. من المدافع الاسطوري .. سول كامبل .. رد على كل من قال ان انتقاله كان انتقال معنوي فقط .. وأن اللاعب منتهي الصلاحيه .. وليس له اي فائدهـ .. ومع ذالك يرد عليهم بهدف جميل من الاسطوره الدفاعيه الانجليزيه ..

نعم الارسنال هزم في الاراضي البرتغاليه .. لكن عودنا الارسنال على العوده السريعه .. والضرب بالخمسـه والسـته .. فعاد الى ملعبه المحبوب .. ودك الفريق البرتغالي بخماسيـه لا ينساها بورتو ابداً ..

الارسنال اصبـح عاد كما بدا .. قوي وممتع .. يضرب بالخمسه والسـته .. وهذا ما جعل انصارهـ لا يهتمون لاي فريق يقابلونه .. لكن مهلاً .. انت الان لم تعد في دور الـ 16 .. بل دخلت الى دور الـ 8 وهذا يعني ان جميع الفرق التي سوف تواجهه ليـست سهله .. لذالك عاد انصار النادي الى اعادة انظر في مسائلة القرعه .. وعاد النادي الى تمنى مواجة الفريق الروسـي او احد الاندية الفرنسيه ..

لكن القرعه تغني للفريق الارسنالي كما غنت المطربـه ذكرى .. يـوم ليـك ويوم عليـك .. مش كل يوم معاك ..!!

وتضـع المدفعجيـه في مواجهة الغضب الكتلوني ..

هذهـ القرعه جعلتنا نظر الى فلم سينمائي كما كونها مواجهه .. لكن هذا الفلم ليس فلم رعب ولا فلم اكشن .. بل فلم درامي .. عندما يعود الاسطورهـ الفرنسيـه هنري .. الى ملعب الامارات .. وهو يحمل معه ذكريات الماضي الجميل .. الذي كثيراً ما ندم عليه عندما ذهب الى البرسا .. وايضاً لا ننسى الجزء الثاني من هذا الفلم وهو عودة ابن النادي الكتلوني .. والفتى المدلل في الارسنال .. وهو الرائع سيسك فابريغاس الى الاراضي الكتلونيه .. وهو يحمل معه ذكريات مؤلمه عندما لم يجد له مكان في تشكيلة الاسود الكتلونيه ..

تواجـه الفريقان في مباراة الذهاب بروح عاليه .. وعزيمه قويه من الفريقين ..

مباراه ممتعه ورائعه .. حملت في طياتها النديه والعزيمه من المدفعجيه ..



أن تكون متاخر بهدفين في ارضك وبين جماهيرك وترجع الى اجواء المباراه وتحرز التعادل امام فريق من اقوى الفرق في اوروبا .. امر ليس بالسهل بل هو اصعب الامور ..

تفائل كثيراً جمهور المدفعجيه بهذه النتيجه امام بطل النسخه الماضيه .. واقوى الفرق الاوروبيه حالياً .. هذا التفائل جعلهم يعتقدون أن بامكانهم التغلب على برشلونه في ارضه وبين جماهيرهـ ..

لكن هذا التفائل قل بشكل كبير عندما تاكد غياب الكابتن والمبدع سيسك فابريغاس عن مواجهة الاياب كانت بالنسبه للجمهور الارسنال كارثه كبيره .. فهو بالطبع من قاد الفريق الى التعادل في مباراة الذهاب وهو ايضاً بامكانه قيادة الفريق لمباراة الاياب .. لكن هذا لم يحدث ..

بدات مباراة الاياب ومباراة الحسم بمعنويات عاليه لدى الفريق الكتلوني .. ومعنويات سيئه لدى الفريق اللندني ..

لكن في الدقيقه 18 بالتحديد كان للارسنال كلمه في الكامب نو .. عندما اتيحت هجمه مرتده رائعه انتهت باقدام بيندتنر في شباك البرسا لتعلن هدف التقدم للمدفعجيه واعادة الامل للفريق للتمكن من بلوغ دور الـ 4 .. لكن اتت الرياح بما لا تشتهي السفن .. فاتي الرد سريعاً من رجال غارديولا باقدام الساحر الارجنتيني ميسي الذي كان بطل اللقاء بسوبر هاترك جعله هداف لهذه البطوله الى هذا الحين .. رباعيـه ثقيله جداً .. كانت بمثابة الكارثه على عشاق ارسنال .. وخصوصاً انها بلمحات تكتيكيه ومهاريه رائعه من الساحر ميسي .. ليخرج على اثرها ارسنال .. وهو يمني النفس في انهاء الموسم وهو بطل للدوري الانجليزي لكي يبعد النحس الذي لازمه لخمس سنوات .!!

لا اعلم ماهي اسباب خروج الارسنال .. هل هـي لعنة الاصابات التي قتلت الفريق ..!!

ام هي بسبب قلة خبرة اللاعبيـن في مثل هذه المحافل الاوروبيـه ..!!

ام السـبب هو سياسـة فينغر .. ومخاطرته باصابة فابريغاس في مباراة الذهاب ..!!

ام جميع هذه الاسباب كانت بمثابة القشه التي قصمت ظهر البعير .. وسقط على اثرها الكبير ارسنال من هذه البطوله ..!!



مـانشستر يونايتد وتخبطات دوري الابطال ..!!



المانيو بدا غريب وبشكل ملحوظ في دوري الابطال .. فهكذا مجموعه لا تحتاج لهذا التخبط ..!!

جميـل ان تفوز في الاراضي التركيه وتجلب الثلاث نقاط ..وتكمل الفرحـه بفوز على البطـل الالمانـي .. بثنائيه .. وتسكت الجميع بفوز على سيسكا موسكو في ارض الروس ..

جميـل هذا السيناريو جمع تسـع نقاط في اول ثلاث مواجهات .. سيطره قويـه .. لكن الى متى ..!!

بدات التخبطات بعد هذه السيطرهـ .. اذ ياتي التعادل على مسرح الاحلام .. ولولا الله ثم انطونيو فالنسيا وهدفه بالدقيقـه 90 .. لكانت الخساره الاولى على مسرح الاحلام منذ فتره طويله ..

ثم تاتي الكارثه بعد هذا التعادل وهو الهزيمه من النادي التركي .. وايـن ..؟.. في مسرح الاحلام .. ليتم كسر الرقم الصعب بعدد مرات الفوز على هذا الملعب ..!!

تخطبات قويـه .. فبعد ثلاث مرات فوز متتاليه .. ياتي تعادل وبعدها هزيمه ..

لكن الشياطين الحمر يثبتون مقولتهم الشهيرهـ المان بمن حضر .. فبغياب خط الظهر كاملاً ماعاد ايفراً .. يضرب المانيو بثلاثية مايكل اوين الذي راهن عليه السير الكس فيرغسون .. واثبت انه لاعب كبير مازال الحس التهديفي قوي لديه ..

بعـد كل هذهـ التخبطات .. كانت قوة المانيو في محـل شك كثير من عشاقه .. لذالك بدأو بالدعاء والتمني بان تكون القرعه سهله بالنسبه لهم

ولكــن ......!!

وقعـت الطامـه الكبرى .. وهـي مقابلـة العقـدهـ الاوروبيـه .. نادي ميلان الايطالي ..!!

مـآهذا الحظ .. في اسواء مستويات الفريق .. نواجـه عقدتنا الكبيرهـ نادي ميلان ..!!

على العكـس تماماً كان النادي الايطالي يتغنى بهذه القرعـه .. ويحمد الله على مواجـهة المان يونايتد الذي كان نداً سهلاً بالنسبه لهم ..!!

جماهير المانيو كانت خائفه .. وجماهير الاي سي ميلان كانت فرحـه ومتفائله بتكرار سيناريو اصتدام ايفرا وهاينز لكن هذه المرهـ ايفرا ورافائيل ..!!

تقابل الفريقان في السان سيرو .. هـدف رونالدينهو الاول جعـل عشاق المانيو يتشائمون اكثر فاكثر .. لكـن بوجود القولدن بوي ..( عقدة ايطاليا باكملها ).. صنع الفارق .. وتحولت المباراه بعـد التعادل الذي احرزهـ سكولز الى تقدم للمان بالثلاثـه .. ولكن بعد استهتار من اللاعبيـن اتى هدف سيدروف المرعب كما يحب روني أن يسميـه ..

انتهت الاثاره .. وسط ذهول كبير من جماهير الميلان ..!!

ما هذا .. كنا نريد هذه العقده عون .. ولكن هذي هي تصبح فرعون ..!!

المانيو يونايتد يفـك العقده ..!!

وكيـف .؟. بثلاثيـه وعلى ارض الميلان ..!!

يالها من صدمه كبيرهـ ودفعه معنويـه كبيرهـ للمانيو ..

تغنت الجماهير اليونايتديه بهذا الانتصار .. كما فعلت الجماهير الميلانيه قبل المباراه .. لانها تغنت بالعقده وبعـآم 2007 ..

اتت مرحلة الاياب .. والغريب أن الجماهير الميلانه مازالت متفائله .. وتتوقع الانتصار وبنتيجه كبيره ايضاً ..!!

ولكن مهلاً عشاق الميلان الكبير .. فانت تلعب في جحيم الاولد ترافورد .. وهذا يقتل كل الاماني .. كما فعل وايـن روني عندما افتتح التسجيـل .. وزاد الغله بهدف اخر وبعد ذالك يسـجل بارك الكوري .. وينهي الامال الجندي المجهول فليتشر .. ياله من سيناريو رائـع جداً .. رباعيـه .. وعلى من ؟ .. على ميلان ثاني زعماء اوروبا .. ياله من انتصار ..

بعد هذا الانتصار الكبير الذي ليس له مثيل .. يخرج السير ويصـرح .. لا يهم من سنواجـه ..!!

ثقـه قويـه وعاليـه .. موجودهـ بالجهاز الفني للفريـق .. وايضاً متواجدهـ في اللاعبيـن .. عندما صرح بارك وغيرهـ من بقيـة زملائـه ..

وعادت القرعه لـ تبتسم للمانيو ولعشاقه من جديد .. لانها وضعتـه مع فريق قوي نسبياً لكنه يعيش اسوا حلاته على حد قولهم ..!!

وفرحو كثيراً لان المتأهل من هذا الدور سوف يواجه احد الفرق الفرنسيه السهله نسبياً .. لذالك اعتقد الكثير من عشاق المانيو بعد اداء مباراتي ميلان .. انهم سوف يصلون الى نهائي الابطال بكـل سهوله ..!!

وما نيل المطالب بالتمني ولكن تؤخذ الدنيا غلابـه .. هذا المثل لابـد للكثير ادراكه .. وان ليس كل ما يريـده الشخص ياخذه بالسهوله .. لابد من بذل الجهد والعمل لكي يحصـل عليه ..

عشاق البايرن لم يكونوا متفائلين ابداً والسبب في ذالك هو اصابة روبـن وغياب شفاينشتيجر .. لذالك كانو يتمنون التعادل او على الاقل ان نخسر باقل نتيجـه ممكنه .. لكـن اكثر الجماهير الالمانيـه .. كانت تؤمن بمقولة المستحيـــل ليـس المانـي ..

وهذا ما حدث .. فبعد تقدم للمانيوهدف القولدن بوي .. عاد البايرن باهداف لا اعلم ما سببها .. لكن كل ما اعرفه انها اهداف باستهتار من اللاعبين وخصوصاً الاظهرهـ .. لمسة يد على جاري نيفل لا ارى ما يستوجب فعل مثل هذا التصرف من الكبيتانو .. وتخاذل من ايفرا وبطء في تشتيت الهجمه ادى الى هدف ثاني ..!!

لكن المصيبه الكبرى هي اصابة واين روني .. اصابة امل انجلترا باكملها .. اصابة قوة المانيو وعمود من اعمدة الفريق ..!!

الكل حزن في بريطانيا من اجله .. ومن اجل ماذا سوف يحصل لانجلترا اذا طالت مدة الاصابه ..!!

لكن في كثير من الاوقات هذا الفتى يثبت لنا أن عظامه من حديد ويعود في اسرع وقت ممكن .. ولكم في كاس العالم عام 2006 عبرهـ ..!!

صدمـه كبيرهـ .. لعشاق المانيو .. ليس هذا المانيو الذي تغلب على الميلان بالاربعه .. انه شبح المان ..

ومن جانب عشاق الفريق البافاري .. اصبح هذا الفوز دافع كبير جداً للفوز على الاراضي الانجليزيه .. لان كما فلعوها بدون روبن وشفاينشتيجر سوف يفعلونها بوجودهم ..!!

لكن هيهات يا الجماهير الالمانيه .. هذا المانيو وليـس اليوفي يا بايرن ..!!

اتى موعد الاياب والكل ينتظر ماذا سيفعل السير .. هل سيشرك برباتوف .. ام .. ماكيدا ..!!

هذه المباراهـ كان لابد من النقل التلفزيوني ان يضع اعلان قبل بداية المباراه .. ويتضمن هذا الاعلان ان اصحاب القلوب الضعيفه لا تصلح لهم مشاهدة هذه المباراه .. ولانها بطبيعة الحال سوف تكون دمويـه لابعد درجه ..!!

ولكن تاتي المفاجاه الكبرى من السير الكس فيرغسون .. وهي اشراك القولدن بوي اساسياً في تشكيلة اليونايتد .. هل هي مجازفه من السير .. ام .. تمهيد لعودته .. لا اعلم ما السر في اشراك اللاعب وهو مازال يعاني من الاصابه في ارض الملعب ..!!

بدات المباراه وبدأ احلى سيناريو لعشاق الشياطين الحمر هدفيـن في اول 7 دقائق ما اجمل هذا السيناريو .. ثم ياتي التاكيد من لويـس ناني ليتمكن اليونايتد من التقدم بثلاثيـه .. لكن عاد الالمان لكي يثبتوا مقولة ان المستحيل ليس الماني .. ويسجل اوليتش هدف في غاية السهوله من غلط دفاعي كبير .. يتحمله بشكل كبير مايكل كاريك الذي كنت انتقدهـ طوال الفترهـ التي قضاها في الملعب بعد الاصابه بالراس التي حدثت له ..

اتى الطرد الغريب على اللاعب الصغير بالعمر الذي يفتقد للخبرهـ .. في مثل هذه المواقف .. وكما هو معتاد من الحكم الايطالي انه يتاثر بمن حوله في تغيير قراراته .. فراينا الكرت الار بعد احتجاج ريبري ولاعبين البايرن ..!!

طرد غريب عجيب غير المباراه راس على ع .. فاتى الهدف الثاني الذي كان غاية في الروعه ..وبسسب ايضاً اللاعب مايكل كاريك الذي تاخر في التدخل على اللاعب روبن ..!!

انتهت المباراه .. وتاهل البايرن الكبير .. وخسر المانيو العريـق .. واثبت الالمان ان المستحيـل ليس الماني ..

لا اعلم ماهو سبب هذا الخروج .. هل السبب في خيارات السير الكس فيرغسون في مباراة الاياب ..!!

ام السبب في الاصابات التي عصفت بالفريق ..!!

ام السبب في الحكم الايطالي ومجاملته للبايرن ..!!

ام السبب في الملاك الامريكان وضغط الجماهير عليهم ..!!

ام السـبب في التعاقدات السيئه التي لم تثمر في هذا الموسم .. باستثناء الاكوادوري فالنسيا ..!!

لا اعلم ماهو هو السبب الحقيقي .. لكن اعتقد ان كل هذه الاسباب كانت سبب واحد في خروج المانيو الكبيـرر ..!!



هـل هي بدايـة انتكاسـه ام استراحـة محارب ...!!



الكل يعلم ان منذ عام 2005 لم يغيب فريق انجليزي عن النصف النهائي .. لكن في عام 2010 راينا غياب جميـع الانجليز عن هذا الدور ..!!

هل هـي انتكـآسه .. كما يراها الكثير من عشاق الدوريات الاخرى ..!!

هم يرون ان الطليان كانو ملوك التسعينات .. والانجليز هم ملوك مطلع الالفيه الجديدهـ .. ومن عام 2010 يبدا عـهد الاسبان للسيطرهـ على اوروبا ..!!

لكـن هل هذا صحيح .. هل الانجليز يرون ان دوري الابطال ليـس له اهميـه .. والاهميـه الكبرى على الدوري الانجليزي الذي اصبـح الكل يتنافس فيـه ..!!

لكـن من وجـهة نظري المتواضـعه .. ارى ان هذا المحارب الانجليزي .. حان وقت راحـته .. لابد له ان يستريـح لكي يـعود اقوى مما كان عليـه .. ويعود ليفرض سيطرتـه على دوري الابطال من جديـد ..

وكمـآ قيـل .. انهـآ استراحـــــــة محـــــــارب ..



في الختـآم .. اشكـر لكم قراءة موضوعي المتواضـع .. واتمنى من كـل عاشـق لناديـه ذكـر اسباب خروج فريقـه .. وعذراً على الإطاله .. والاخطاء الاملائيـه .. ان وجـدت ..


مخـرج .:. أن اللغة ظاهرة إنسانية إنها الحل الذي يفصل بين الإنسان والحيوان ولا يمكن أن نتحدث عن اللغة إلا إذا تحدثنا عن الفكر وكمحاولة للخروج من الإشكالية ، إشكالية العلاقة بين اللغة والفكر نقول أن الحجج والبراهين الاتجاه الوحيد .. كانت قوية ومقنعة ومنه نستنتج العلاقة بين اللغة والفكر علاقة تفاعل وتكامل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://love-2day.yoo7.com
 
الانديـه الإنجـلـيزيـه ... وحكـآية دوري الابطـآل ..}~
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Love2Day :: كرة القدم العالمية :: الدوري الانجلنزي-
انتقل الى:  
.::إعلانات الموقع::.
     
التبادل الإعلاني مفتوح للجميع








                               eyad_admin